جدة

صالون هيا لاش جدة (الخدمات+ الهاتف+ العنوان)

صالون هيا لاش جدة، تعامل محترف وراقي ورموشها خفيفة وطبيعية تجربتي معاها من قبل سنتين وللان انصح البنات فيها، إنها محترفة للغاية وصبورة وتهتم بالتفاصيل في طريقة وضع الرموش معًا. المكان نظيف وجيد الإعداد. أنا عميل سعيد وأنا أذهب إلى رموش هيا طوال الأشهر القليلة الماضية دون أن أفشل.

  • الاسم : صالون هيا لاش – Haya Lash
  • النوع : صالون تجميل
  • الأسعار : متوسطة
  • مواعيد العمل: 10AM–9PM/ السبت مغلق
  • خريطة جوجل : للوصول إلى الصالون عبر خرائط جوجل اضغط هنا
  • صفحه الصالون على انستقرام :للدخول اضغط هنا
  • الخدمات: (تركيب رموش- توريد شفايف)

عنوان صالون هيا لاش جدة

بندر قاسم، street, جدة

رقم صالون هيا لاش جدة

‏‪+966 53 338 9770‬‏

صالون هيا لاش جدة

تقييمات صالون هيا لاش جدة

أي وحدة تبغى تبدأ في بزنس الرموش تاخذ دورة عندها وهي متطمنة انها راح تبدأ صح، متعاونة جداً ومرنه ومتفهمه

 

صالونات جدة

تجارب حقيقية

التجربة الأولي

التجربة الثانية

كانت تجربتي الأولى في أكاديمية هيا لاش وكانت رائعة. ينصح به بشده. تبدو الرموش طبيعية جدًا بالطريقة التي أردتها وفي الشكل المثالي. أخيرًا وجدت أفضل واحد في جدة

التجربة الثالثة

التجربة الرابعة

كانت هذه تجربتي الأولى في القيام بتمديدات الرموش ، وأنا سعيد جدًا لأنني اخترت المكان الصحيح ، وسأوصي تمامًا جميع الإناث بالذهاب إلى رموش هيا  ، شكرًا لك

التجربة الخامسة

النشر نيابة عن صديق خضع لإحمرار للشفاه في HLA. كانت هيا محترفة للغاية وأدت خبرتها إلى نتائج رائعة. لقد جعلت صديقتي تشعر بالراحة ووجهتها خلال العملية برمتها ، حتى النصيحة مع التنقيح. شجع الجميع بشدة على تجربة هيا. ستحب ذلك!

التجربة السادسة

هي الأفضل في هذا المجال. لقد كنت أقوم بجلدها معها منذ ما يقرب من 5 أشهر حتى الآن ، ولا يمكنني الحصول على ما يكفي. في كل مرة أذهب ، كانت تفعل ذلك بشكل أفضل. إنها هادئة ونظيفة والجو مريح للغاية. أحب جميع زملائي في العمل رموشي ، وبعضهم جربها. أنا معجب كبير  رموشي تدوم حتى شهر واحد. إنها متفهمة جدًا ، ونصيحتي لك هي أن تطلب منها اختيار أفضل رموشك لك.

 

مشاغل جدة