الرياض

صالون سما سنتر الرياض (الخدمات+ الهاتف+ العنوان)

صالون سما سنتر الرياض، من اوائل الصالونات الراقيه في الرياض سوو له تجديد بالكامل جميل جداً وهادئ وفيه جميع الخدمات عندهم جوسي للحواجب روعه بس راحت وعندهم برسيلا ايضاً رائعه واسعارهم كويسه.

  • الاسم: صالون سما سنتر Sama center
  • النوع: صالون تجميل
  • الأسعار: متوسطة
  • مواعيد العمل: 10AM–10 PM/ الجمعة 2–10 PM
  • خريطة جوجل: للوصول إلى الصالون عبر خرائط جوجل اضغط هنا
  • الخدمات: (استشوار- قص- صبغات- تساريح- مكياج- حواجب- حمام زيت- بديكير ومنيكير)

عنوان صالون سما سنتر الرياض

، شارع الأمير سلطان، الورود، الرياض

رقم صالون سما سنتر الرياض

‏‪+966 11 454 6050‬‏

 

صالون سما سنتر الرياض

تقييمات صالون سما سنتر الرياض

 
صالونات الرياض

تجارب حقيقية

التجربة الأولي

التجربة الثانية

خمس نجوم لمها جدااا بشوشه و روحها حلوه و بلنسبه لشغلها يجنن بقص الشعر و الله يرزقها و يسعدها، أنا أقص في شعري في دا الصالون كل ما جيت في رحلة عمل للرياض، أخصائية قص الشعر (مها) رهيبة، تجدد حيوية شعري وتقصه في كل مرة بشكل مختلف يناسب شكل وجهي!

التجربة الثالثة

التجربة الرابعة

جميل جدا والأخصائيه مها مره فاهمه ومشغل مرتب غير مزحوم ومهتم بالزبونه  الصبغه عندهم روعه قالت لي  فعلا وش بطلع لك من اللون وش يناسبك وبراندات العنايه مره عاليه الجوده

التجربة الخامسة

قصيت شعري عند مها قصها جمييل،اول مره اكون راضيه عن شعري كذا عرفت تقص نفس الي في بالي جربت عندهم جلسة تنظيف للبشرة مع الاخصائية سناء تعاملها راقي جدا في غاية الذوق واللطف و اتقان للعمل والموعد انصح تجربة المركز

التجربة السادسة

المكان بعد الترميم جميل .. المنتجات كلها من اقوى المنتجات CND , كريستاس.. البديكير عندهم يجنن افضل بديكير في العالم ولكن تغيرت الان الاسعار يوصل ٥٢٥ بدون لون مع حول ٦٠٠ ريال مره كثير . فالسابق كانت٢٥٠كل شي .

التجربة السابعة

مشاغل الرياض