الرياض

صالون فيا الرياض (الخدمات+ الهاتف+ العنوان)

صالون فيا الرياض، مكان جدا راقي و تصميمه مميز. التعامل و الخدمة كانت ممتازة و كنت جدا راضية عن نتيجة الخدمة. و ان شاء الله ارجع له قريب و انصح فيه

  • الاسم: صالون فيا Fia Nail Studio
  • النوع: صالون تجميل
  • الأسعار: متوسطة الي مرتفعه
  • مواعيد العمل: 8:30PM–1:30 AM
  • خريطة جوجل: للوصول إلى الصالون عبر خرائط جوجل اضغط هنا
  • الموقع الالكتروني: للدخول اضغط هنا
  • الخدمات: (تنظيف اظافر- بديكير ومنيكير- تركيب اظافر- حف يدين وقدمين- مساج- اكلريلك)

عنوان صالون فيا الرياض

طريق الأمير تركي بن عبدالعزيز، حطين، الرياض

رقم صالون فيا الرياض

‏‪+966 9200 08327‬‏

 

صالون فيا الرياض

تقييمات صالون فيا الرياض

أنا أحب هذا المكان!!!! خدمة عصرية لا تشوبها شائبة. المكان يشعر بالانتعاش والراحة. الفنيين خبراء في حرفتهم. أفضل مانيكير وباديكير حصلت عليه في الرياض حتى الآن. أيضًا ، أنا حقًا أحب التصميم الداخلي البسيط مع الملوثات العضوية الثابتة من الألوان ، مثل هذه الأجواء الرائعة 🙂 كان الاهتمام بالتفاصيل أيضًا مثيرًا للإعجاب للغاية ، فقد حرصوا على التأكد من أن أظافري تمت بشكل مثالي ، وقدموا لي مجموعة متنوعة من المشروبات ، وكانت الأدوات محترفة للغاية ، وكان الموظفون ودودون ودافئون للغاية ، والجلوس مريح للغاية ، وحتى الموسيقى كانت لطيفة للغاية هاها بالتأكيد أوصي بهذا المكان! آمل أن تحصل على الضجة التي تستحقها على النحو الواجب!

صالونات الرياض

تجارب حقيقية

التجربة الأولي

التجربة الثانية

خدمة ممتازة ، وفنيو أظافر محترفون ، ومعدات جديدة متطورة لتنظيف الأظافر ، وفن أظافر مبتكر وعصري ، ومساحة استرخاء جميلة في موقع رائع. سيكون هذا بالتأكيد مكان الذهاب إلى مانيكير بيدي!

التجربة الثالثة

التجربة الرابعة

حقا أفضل سبا للأظافر في الرياض في موقع رائع! فريق العمل لطيف للغاية ومحترف. الخدمات مذهلة. اهتمامهم بالتفاصيل والتقنيات واختيار الألوان أمر لا يصدق. أوصي بشدة بتجربة فن الأظافر الخاص بهم! أحب المجيء إلى هنا لأن الجميع في المنتجع الصحي يتأكدون من أنني راضٍ عن كل شيء.

التجربة الخامسة

أفضل سبا للأظافر في الرياض على الإطلاق! إنها المرة الثالثة لي هناك بالفعل والخدمة 10/10. فنيو الأظافر هم ببساطة خبراء  بالتأكيد استوديو أظافر الجديد الخاص بي، أفضل سبا للأظافر في الرياض. فريق العمل لطيف ومحترف. تقنياتهم واختيار الألوان لا يصدق حقًا. أنا مغرم تمامًا بكل شيء وراضٍ عن كل شيء.

التجربة السادسة

أحد أفضل استوديوهات الأظافر في الرياض ، أحببت أظافري ، وكان لدي طلاء أظافر Cat-Eye ، وكانت الخدمة ممتازة والجو مريح ، أوصي بالزيارة

مشاغل الرياض