الرياض

أفضل دكتور شفط دهون في الرياض

أفضل دكتور شفط دهون في الرياض، يشعر الكثيرون بالحيرة عند البحث عن أفضل دكتور شفط دهون في الرياض، لأن اختيار الطبيب ليس بالأمر السهل على الإطلاق، حيث يجب مراعاة خبرة الطبيب، حيث أن عمليات شفط الدهون هي عمليات بسيطة لا تشكل خطرا كبيرا على الصحة، حيث تمت بالطرق الصحيحة وعلى يد أطباء ذوي خبرة. هدفه هو التخلص من الدهون الزائدة، وهو من أفضل الحلول للتخلص من الدهون المتراكمة التي قد تسبب أمراضا خطيرة للإنسان مثل السكري وضغط الدم.

أفضل دكتور شفط دهون في الرياض

1. دكتور مدثر الحديدي أفضل دكتور شفط دهون في الرياض

أفضل دكتور شفط دهون

الدكتور المدثر محمد الحديدي هو أحد أشهر وأبرز جراحي التجميل في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية ، استشاري جراحة التجميل ، مصري الجنسية. عمل كعضو هيئة تدريس في كلية الطب جامعة المنصورة في قسم جراحة التجميل والحروق. كما يعمل ضمن الفريق الطبي في مركز بنان للتجميل في الرياض، المملكة العربية السعودية. تشمل درجات الدكتور مدثر الحديدي بكالوريوس الطب بتقدير جيد جدا مع مرتبة الشرف من جامعة المنصورة ، ثم حصل على درجة الماجستير بتقدير جيد جدا. الدكتور المدثر الحديدي حاصل أيضا على درجة الدكتوراه في الجراحة التجميلية والحروق. وهو أيضا استشاري جراحة تجميل، وأستاذ جراحة، وزميل جامعة ديوك في أمريكا، ثم استشاري للحروق والجراحة التجميلية في مركز بنان الطبي، يعمل في مركز بنان الطبي

عنوان مركز بنان الطبي التخصصي بالرياض

شارع التخصصي، المعذر الشمالي، الرياض

رقم مركز بنان الطبي التخصصي بالرياض

‏‪‏‪+966 9200 06668‬‏

للدخول الي الموقع عبر خرائط جوجل اضغط هنا 

2. دكتور فواز خليل بيدس واحد من أفضل دكتور شفط دهون في الرياض

الدكتور فواز خليل بيدس

استشاري الجراحة التجميلية والترميمية. طبيب من أصل أردني مقيم في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية. لديه خبرة تعود إلى عام 1990. بدأ عمله في مركز بنان الطبي التخصصي بالرياض منذ عام 2000، وهو مركز متخصص في العلاجات التجميلية الجراحية وغير الجراحية، وما زال يعمل فيه حتى الآن. وهو حاصل على الزمالة البريطانية في الجراحة العامة. وهو حاصل على عضوية دائمة في الجمعية الأردنية لجراحة التجميل. وهو حاصل على البورد الأردني في الجراحة التجميلية. وهو حاصل على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة من قصر العيني للطب من جامعة القاهرة في مصر. حاصل على شهادة تخصص من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية في زراعة الشعر واستخدام إزالة الشعر بالليزر

عنوان مركز بنان الطبي التخصصي بالرياض

شارع التخصصي، المعذر الشمالي، الرياض

رقم مركز بنان الطبي التخصصي بالرياض

‏‪‏‪+966 9200 06668‬‏

للدخول الي الموقع عبر خرائط جوجل اضغط هنا 

3. دكتور خالد الزهراني ضمن أفضل دكتور شفط دهون في الرياض

الدكتور خالد الزهراني

استشاري جراحة التجميل ونحت الجسم وعضو الجمعية الأمريكية للطب التجميلي والترميمي. حاصل على العديد من الشهادات المتميزة ولديه خبرة طويلة في مجاله. وهو أيضا رئيس وحدة الجراحة التجميلية في مستشفى الصفوة بالرياض، ويعمل في مركز رينوفا للتجميل في الرياض.

عنوان مركز رينوفا للتجميل في الرياض

، طريق الملك عبدالعزيز الفرعي، السليمانية، الرياض

رقم مركز رينوفا للتجميل في الرياض

‏‪‏‪+966 11 222 2333‬‏

للدخول الي الموقع عبر خرائط جوجل اضغط هنا

4. الدكتور محمد ناصر هو أفضل دكتور شفط دهون في الرياض

الدكتور محمد ناصر

أحد جراحي التجميل السعوديين المتخصص في معظم أنواع جراحات التجميل ، حيث تشمل خبرته العلمية نجاحات في جراحة تجميل الجسم وكذلك جراحة تجميل الوجه ، وخاصة تجميل الأنف ، على الرغم من أن شفط الدهون ونحت الجسم هي أكثر العمليات المطلوبة، اكتسب الدكتور محمد الناصر استشاري جراحة التجميل خبرة عملية طويلة من خلال عمله في بعض مراكز التجميل في أوروبا والعالم العربي قبل أن يفتتح مركزه الخاص في العاصمة السعودية الرياض. كما كان عضوا (سابقا) في هيئة التدريس في كلية الطب بالرياض بجامعة الملك سعود.

عنوان الدكتور محمد ناصر

العليا، شارع الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي،، الرياض

رقم الدكتور محمد ناصر

‏‪+966 50 960 0613‬‏

للدخول الي الموقع عبر خرائط جوجل اضغط هنا 

5. الدكتور أمير مراد

أفضل دكتور شفط دهون في الرياض حي السليمانية

طبيب سعودي شاب، متخصص في الجراحة التجميلية الجراحية وغير الجراحية، وتحديدا جراحة الوجه والفكين. يحرص الدكتور أمير مراد الأستاذ المشارك في جامعة فيصل دائما على حضور أهم المؤتمرات الجراحية العالمية للتعرف على أحدث العلوم والطب مما يجعله على دراية بأحدث التقنيات الجراحية. حاصل علي زمالة الكلية الملكية للأطباء والجراحين في كندا.وهو حاصل على زمالة في الجراحة القحفية الوجهية من جامعة تورنتو.عضو نشط في الجمعية الأمريكية لجراحة التجميل. حاصل على درجة الزمالة في الجراحة القحفية الوجهية والتجميلية من كلية الطب بجامعة هارفارد في عام 2013.حاصل على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة من كلية الطب جامعة الملك سعود.درجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية روتمان للإدارة

عنوان الدكتور أمير مراد

شارع الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، السليمانية، الرياض

رقم الدكتور أمير مراد

‏‪+966 50 960 0613‬‏

للدخول الي الموقع عبر خرائط جوجل اضغط هنا 

6. الدكتور رياض البقمي

الدكتور رياض البقمي

استشاري أمراض جلدية وجراحة الجلد التجميلية، يعمل في عيادات ديرما الرياض، زميل جامعة بوسطن وماونت سايناي، عضو الجمعية الأمريكية لزراعة الشعر، متخصص في التقنيات التجميلية الحديثة،  زميل جامعة بوسطن وماونت سايناي، استشاري أمراض جلدية وجراحة جلدية تجميلية، عيادات ديرما، الرياض

عنوان عيادات ديرما الرياض

طريق الأمير سلطان بن عبدالعزيز، السليمانية، الرياض

رقم عيادات ديرما الرياض

‏‪‏‪+966 9200 33055‬‏

للدخول الي الموقع عبر خرائط جوجل اضغط هنا

7. الدكتور ألبير القسام

افضل دكتور بالرياض

أفضل جراح تجميل في الرياض ، هو طبيب سوري يعمل نائبا في جراحة التجميل في مركز بنان الطبي التخصصي. من خلال تقديم خدمات متعددة بأحدث الأساليب والتقنيات واستخدام أحدث الأجهزة المتخصصة في مجال الجراحة التجميلية ، يهتم الدكتور ألبر بتقديم جميع الخدمات التجميلية بمستوى عال من الاحترافية والتطور. يهتم بمتابعة حالة كل مريض ومناقشة أفضل الخيارات وفقا لكل حالة.

عنوان مركز بنان الطبي التخصصي بالرياض

شارع التخصصي، المعذر الشمالي، الرياض

رقم مركز بنان الطبي التخصصي بالرياض

‏‪‏‪+966 9200 06668‬‏

للدخول الي الموقع عبر خرائط جوجل اضغط هنا

8. الدكتور عمر علي فودة

دكتور شفط الدهون بالرياض

طبيب استشاري حاصل على زمالة في الجراحة التجميلية. زميل الكلية الملكية للجراحين في كندا – زميل الكلية الأمريكية للجراحين. أستاذ مساعد في الجراحة في جامعة ماكجيل. جراح ترميمي وتجميلي في المركز الصحي بجامعة ماكجيل ، متخصص في جراحة الثدي والوجه. الدكتور فودة هو جراح تجميل معتمد من مجلس الإدارة وطبيب معتمد من مجلس الإدارة. الدكتور فودة هو عضو هيئة التدريس في جامعة ماكجيل وممارسته مكرسة لجراحة تجميل الثدي والوجه من جميع جوانبها.

عنوان الدكتور عمر علي فودة

طريق الملك عبدالعزيز، الياسمين، الرياض

رقم الدكتور عمر علي فودة

‏‪‏‪+966 57 858 7777‬‏

للدخول الي الموقع عبر خرائط جوجل اضغط هنا

9. الدكتور عبد الله التميمي

أفضل دكتور في الرياض

استشاري جراحة التجميل. حصل على درجة الدكتوراه في جراحات التجميل والحروق. كما حصل على بكالوريوس الطب من جامعة المنصورة في مصر. كان أحد أعضاء هيئة التدريس بجامعة المنصورة. لديه خبرة طويلة في مجالات الطب الجراحي وغير الجراحي. هو أفضل طبيب شفط دهون في الرياض، فهو من الأطباء المتميزين. أولئك القادرين على إجراء شفط الدهون عن طريق التقنية الجراحية.ومتخصص في عمليات نحت الجسم و إزالة التثدي عند الرجال يعمل بعيادات ذا كلينكس الطبية الشهيرة في الرياض.

عنوان عيادات ذا كلينكس الطبية الشهيرة في الرياض

طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز، العليا، الرياض 

رقم عيادات ذا كلينكس الطبية الشهيرة في الرياض

‏‪‏‪‏‪+966 11 465 1919‬‏

للدخول الي الموقع عبر خرائط جوجل اضغط هنا

10. دكتور نضال أيوب

افضل دكتور نحت الجسم بالرياض حي التعاون

استشاري الأمراض الجلدية والجراحة التجميلية والليزر. حاصل على زمالة من كلية ماونت سيناي للطب في نيويورك في الأمراض الجلدية والجراحة التجميلية ، والبورد العربي للأمراض الجلدية والتناسلية من مجلس التخصص العربي في دمشق وغيرها من الشهادات والخبرات المتميزة. يعمل في عيادات جوفا للأمراض الجلدية والجراحة التجميلية في الرياض ، ومركز ألور للأمراض الجلدية والتجميل في الرياض.

عنوان دكتور نضال أيوب

Exit 6، Northern Ring Rd،، التعاون، الرياض

رقم دكتور نضال أيوب

‏‪‏‪+966 11 454 0000‬‏

للدخول الي الموقع عبر خرائط جوجل اضغط هنا