الرياض

عيادات شفط الدهون بالرياض

تأثرت عمليات شفط الدهون بالرياض بالشهرة التي تشهدها في العالم. وقد تضاعف الطلب عليه عدة مرات خلال السنوات الماضية، ويرجع الفضل في ذلك في المقام الأول إلى تزايد عدد عيادات شفط الدهون في الرياض، فضلا عن حرصها على مواكبة التطور التقني العالمي في هذا التخصص وتقديم خدمات طبية متميزة قريبة في جودتها من الخدمات المقدمة في كبرى مراكز التجميل الموجودة في العواصم. الشركة الرائدة عالميا في الطب التجميلي.

عيادات شفط الدهون بالرياض

1. مستشفى وعيادات أدمة افضل عيادات شفط الدهون بالرياض

مستشفى وعيادات أدمة

مستشفى وعيادات ادمة هي أفضل الخيارات المتاحة للباحث عن أفضل عيادة شفط دهون بالرياض، لما تمتلكه من خبرة كبيرة في هذا المجال تمتد لأكثر من خمسة عشر عاما. المملكة العربية السعودية في مدينتي الخبر وجدة، توفر مستشفى وعيادات أداما أحدث التقنيات الطبية المستخدمة في إجراء هذا النوع من العمليات ، ويتعاون مع كبار الأطباء ذوي الخبرة الحاصلين على زمالات من دول أمريكا الشمالية، هذا بالإضافة إلى الالتزام التام بتطبيق أعلى معايير الرعاية الطبية المحلية والدولية.

عنوان عيادات أدمة

طريق مكة المكرمة الفرعي، السليمانية، الرياض

رقم عيادات أدمة

‏‪‏‪‏‪+966 11 466 0000‬‏

للدخول الي الموقع عبر خرائط جوجل اضغط هنا

2. مستشفى الجلدية والجراحة التجميلية (أوباجي) Obagi Hospital اشهر عيادات شفط الدهون بالرياض

مستشفى الجلدية والجراحة التجميلية (أوباجي) Obagi Hospital

مستشفى أوباجي للأمراض الجلدية والجراحة التجميلية هو الرائد في المملكة العربية السعودية في تحقيق مستوى احترافي عالمي من الرعاية. تاريخ طويل من الخبرة مع منتجات التجميل التي صمدت أمام اختبار الزمن ، بالإضافة إلى وجود أفضل التقنيات في أيدي الخبراء ، وهذا ما يجعل تعاملاتنا فريدة من نوعها. يحتوي المستشفى على عدة أقسام تكميلية تفخر جميعها بتقديم أفضل الخدمات التي تشمل العناية بالبشرة وعلاج الأمراض الجلدية وأحدث العلاجات والجراحة التجميلية وزراعة الشعر الطبيعي ووحدة تصحيح النظر بالليزك ونادي اللياقة البدنية والجمال للسيدات.

عنوان مستشفى الجلدية والجراحة التجميلية (أوباجي) Obagi Hospital

، ابي نخلة، العليا، الرياض 

رقم مستشفى الجلدية والجراحة التجميلية (أوباجي) Obagi Hospital

‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+966 11 462 7111‬‏

للدخول الي الموقع عبر خرائط جوجل اضغط هنا

3. عيادة رينوفا Renova Clinic عيادات شفط الدهون بالرياض

عيادات شفط الدهون بالرياض

عيادة رينوفا هي واحدة من مراكز التجميل الشاملة التي تقوم بإجراء مختلف أنواع الجراحة التجميلية بشكل عام ، وعمليات إنقاص الوزن وتحسين الجسم بشكل خاص. تتميز عيادة رينوفا بحرصها على مواكبة التطور التقني في هذا المجال والاعتماد على أحدث الأجهزة والأساليب الطبية في إجراء العمليات المختلفة. كما تتعاون مع مجموعة من كبار الأطباء الذين حصلوا على زمالات من الجامعات الأوروبية وأعضاء الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل. تمثل عيادة رينوفا وجهة مثالية للباحثين عن أفضل عيادة شفط دهون في الرياض، لأنها توفر للعملاء خيارات متعددة تناسب الحالات المختلفة: شفط الدهون الجراحي، وشفط الدهون بالليزر، وشفط الدهون بالفيزر.

عنوان عيادة رينوفا

طريق الملك عبدالعزيز الفرعي، السليمانية، الرياض 

رقم عيادة رينوفا

‏‪‏‪‏‪‏‪+966 11 222 2333‬‏

للدخول الي الموقع عبر خرائط جوجل اضغط هنا

4. عيادات ميد آرت Med Art Clinics من ارقي عيادات شفط الدهون بالرياض

افضل عيادات شفط الدهون

تأسست عيادات ميد آرت عام 2005 في مدينة الرياض، وبفضل النجاح الذي حققته والشهرة التي اكتسبتها خلال فترة زمنية قصيرة تم افتتاح فروع جديدة للعيادة داخل المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى فرع واحد خارج حدودها في مدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتصنف حاليا كواحدة من أفضل عيادات شفط الدهون في الرياض ومنطقة الخليج العربي بأكملها، يتم إجراء عملية شفط الدهون وغيرها من الإجراءات التجميلية داخل عيادات ميد آرت على يد مجموعة من أمهر الأطباء، على رأسهم الدكتور جمال جمعة استشاري الجراحة التجميلية الحاصل على شهادات البورد الأمريكي والبريطاني والكندي. تمتلك العيادة مجموعة من أحدث التقنيات والأجهزة الطبية ، والتي تضمن تحقيق أفضل النتائج مع الحد من احتمالية تعرض المرضى لأي مخاطر أو آثار جانبية.

عنوان عيادات ميد آرت

العليا، الرياض 

رقم عيادات ميد آرت

‏‪‏‪‏‪‏‪+966 9200 00045‬‏

الموقع الالكتروني اضغط هنا

للدخول الي الموقع عبر خرائط جوجل اضغط هنا

5. ذا كلنكس The Clinics

اشهر عيادات شفط الدهون بالرياض

مؤسسة طبية متكاملة تتكون من مجموعة من الأقسام أو العيادات المتخصصة في مختلف فروع الطب ، ومن أبرزها أقسام المسالك البولية والجلدية والأسنان وجراحة العظام ، بالإضافة إلى قسم خاص لجراحة التجميل، أهم ما يميز عيادات كلنكس هو حرصها على التعاون مع مجموعة من الأطباء الاستشاريين والأخصائيين ذوي الخبرة والكفاءة ، بالإضافة إلى الاستفادة من الخبرات الأجنبية والتعاون مع مجموعة من الجراحين العالميين. يمكن اعتبارها أفضل عيادة شفط دهون في الرياض على وجه الخصوص. حيث يتم شفط الدهون بنوعيه، جراحي وليزر، وفقا لحالة كل مريض.

عنوان عيادات ذا كلنكس The Clinics

طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز، العليا، الرياض 

رقم عيادات ذا كلنكس The Clinics

‏‪‏‪‏‪‏‪+966 11 465 1919‬‏

الموقع الالكتروني اضغط هنا

للدخول الي الموقع عبر خرائط جوجل اضغط هنا

6. عيادات اجمل 

عيادات اجمل 

من أفضل العيادات التي تعمل على عمليات التجميل ونحت الجسم والتخلص من الدهون عن طريق شفطها والتخلص من الترهلات. يحتوي المركز على أحدث الأجهزة والمعدات التي تساهم في شفط الدهون وإزالتها. المعاملة المحترمة من قبل الأطباء في المركز عادلة ومن أفضل وأفضل الأماكن في الرياض لإجراء عمليات نحت الجسم والتخلص من السمنة

عنوان عيادات أجمل – مركز جراحة تجميل اليوم الواحد Ajmal Clinics

بجانب وكالة بورش،، شارع الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، السليمانية، الرياض

رقم عيادات أجمل – مركز جراحة تجميل اليوم الواحد Ajmal Clinics

966920010029+

الموقع الالكتروني اضغط هنا

الموقع الجغرافي علي خريطة جوجل اضغط هنا

7. عيادات ريفريش 

عيادات ريفريش

عيادات ريفريش بفرعيها بالرياض مجهزة بأحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة في مجال الجراحة التجميلية مثل جراحة تجميل الوجه، نحت الجسم، شفط الدهون، العلاج بالليزر، علاج الأسنان ومستحضرات التجميل.

عنوان عيادات ريفريش

البير، العليا، الرياض

للدخول الي الموقع عبر خرائط جوجل اضغط هنا 

8. مركز فيا

افضل عيادات نحت الجسم بالرياض

من ارقي المركز التى تعمل على تقنية شفط الدهون وايضا شد الجلد وازالة الترهلات ويوجد في المركز دكتور اسمه ايمن يتميز بالخبرة والكفاءة في تخصص عمليات التجميل ونحت الجسم في الرياض تعتبر التكلفة ومعقولة ومناسبة للجميع يعتبر من افضل المراكز في الرياض لعمليات نحت الجسم وشفط الدهون
عنوان مركز فيا
شارع الامير محمد بن عبد العزيز ( التحلية ) – العليا، الرياض
رقم مركز فيا
966114645454+

الموقع الالكتروني اضغط هنا

الموقع الجغرافي علي خريطة جوجل اضغط هنا